شركة ترميم منازل بالرياض

 



يواجه العميل أحيانًا في منزله إحدى المشكلات المتعلقة بترميم المنزل ألا وهي مشكلة هبوط الأرضيات، ولكنه يلاحظ ذلك بعد مرور وقت طويل من وجوده بالمنزل، مما يسبب له الضيق من ذلك خاصة أنها تسبب الأحراج أمام الزائرين والضيوف وتسبب هذه المشكلة الكثير من الخوف للأسر التي لديها أطفال، وكثير من الناس تتخيل أن هبوط الأرضية تكون من كثرة الأثاث الموجود عليها ولكن هذا خطأ شائع جدًا لأن هناك كثير من الأرضيات يحدث لها هبوط وتصدع وليس بها أثاث أصلًا السبب يكون أشياء أخرى يتم معالجتها سنتعرف عليها.

وهذه المشكلة مع شركة معالجة هبوط الأرضيات سيكون لها حل، لأن لديها مواد خرسانية قوية وأدوات فعالة في ترميم الأرضيات تنفرد بها عن غيرها من الشركات، فضلًا عن ذلك فهي تعالج كل الأسباب والعوامل التي ربما تكون هي أساس تلك المشكلة مثل تسرب المياه والنمل الأبيض ومستعمراته وغيرها من المشاكل، وتهدف بذلك لإرضاء عملائها وحل مشكلاتهم على الفور بكافة الأساليب الممكنة والفعالة في ذلك.

أسباب هبوط أرضيات المنازل   

ترجع مشكلة هبوط أرضيات المنازل لعدة أسباب من أهمها:

1-   وجود النمل بنوعيه الأبيض والأسود، حيث يقوم بإخراج الرمال من أسفل الأرضيات مما يضعف بنائها، وخاصة في فصل الصيف وذلك نتيجة للحرارة العالية التي تساعد في انتشار مثل هذه الحشرات.

2-   وجود مشكلة تسرب المياه بالمنزل، وهذه مشكلة كبيرة جدا لأنها تؤدي لظهور الشقوق بالحوائط وتسرب تلك المياه أيضًا عبر شقوق الأرضيات، وبالتالي اصابتها بالهبوط والانخفاض وتكون سببًا في خسارة الأرضيات التي نملكها.

3-   سوء مواد البناء التي استخدمت في تركيب تلك الأرضيات أصلًا، لأن الغش في هذه المواد يؤدي إلى تصدع الأرضيات بعد فترات بسيطة، فربما تنقصها الخرسانة القوية أو مواد لاصقة وفعالة تحافظ عليها فترة طويلة.

4-   عدم استعمال مبيدات في التربة التي في الأرضية لتفادي تواجد المستعمرات من النمل الأبيض.

5-   عدم أمانة العمال الذين قاموا بتركيب الأرضيات وعدم وضع التربة تحت الأرضيات بشكل جيد لتفادي هبوطها.

6-   وجود مشاكل في الصرف الصحي التي تؤدي إلى تصدع الأرضيات وهبوطها سريعا فتفاعل مياه الصرف الصحي مع المواد المستخدمة في الأرضيات تؤدي إلى تأكل هذه المواد.

 

كيفية علاج مشكلة هبوط الأرضيات في المنازل

1- يجب القيام ببعض الإجراءات لمعالجة تلك المشكلة، حيث يجب نزع البلاط والأرضيات الهابطة من جميع الغرف، ثم ازالة الرمال ومواد الردم بعمق يصل إلى ٣٠ سم، ثم وضع طبقة جديدة من تلك المواد نظيفة وجافة مع وضع مواد حشرية لأن المواد الحشرية تمنع الحشرات والنمل من التواجد أسفل الأرضيات والحفر فيها مما يُعطيها عمرًا أطول بدون هبوط، ثم بعد ذلك توضع طبقة بلاستيك متينة وعليها طبقة خرسانة مسلح، ثم طبقة المونة والبلاط أو الأرضية التي يحب العميل وضعها.

2- ينبغي أيضًا اصلاح مشاكل تسرب المياه قبل صب المونة حتى لا تُؤثر على صحة ومتانة الأرضيات.

3- يجب وضع كمية مناسبة من الخرسانة في فتحات البلاط، وجعل بلاط الحمامات والمطابخ مائل نحو البلوعة أو مكان تجميع المياه حتى لا تتراكم المياه في هذه الأماكن خاصة فوق الأرضية من السراميك أو من البلاط فترة طويلة فتؤثر على الأرضية بسرعة هبوطها أو تقليل قوتها.

خطوات تركيب الأرضيات

يجب اتباع الآتي عند تركيب وتثبيت الأرضيات من أي نوع:

1-    اختيار النوع الجيد والممتاز من تلك الأرضيات والتي لا تتشقق أو تهبط مع مرور الوقت فالاختيار الموفق من البداية يجنب العميل الوقوع في مشاكل مستقبلية هو في غنى عنها فيجب على العميل أخذ رأي المختصين في هذا المجال فاستشارت الفني أمر هام للغاية.

2-   يجب خلو الرمل من أية شوائب وذلك لضمان فعاليته في تثبيت الأرضيات وعدم اختلالها.

3-   يتم قص الأرضيات لتكون مناسبة على حجم المكان الذي توضع عليه، ثم تثبيتها بالمونة ولكن بشرط تركها فترة دون المشي عليها من قبل الكبار والصغار حتى لا تتفكك.

نصائح هامة عند تركيب الأرضيات

1-   الانتهاء من أعمال التمديدات الكهربائية بالأرضيات قبل البدء في تركيبها.

2-    تخصيص فني محترف لتركيب الأرضيات لتفادي العيوب التي من الممكن أن تحدث أثناء وبعد التركيب مثل هبوط الأرضيات أو تعرضها للكسر.

3-   اختيار أنواع ومواد التركيب الموثوق بها لتفادي مشكلة هبوط الأرضيات فيما بعد.

4-   تحديد النقطة التي يبدأ منها تركيب الأرضيات مما يسهل ذلك على العمال القائم عليها.

5-   متابعة أعمال التركيب لإعطاء الملاحظات اللازمة إذا ظهرت عيوب فنية أثناء التركيب.

6-   يجب تنظيف الأرضيات بعد تركيبها وعدم السير عليها فترة كافية من الوقت.

7-   استشارة الفني في تركيب الأرضيات في نوعية الأرضيات التي يريد العميل تركيبها حتى يتأكد من جودت النوعية التي يستعملها لتفادي أي عيوب بها.

 

ماذا تقدم لي شركة معالجة الأرضيات لتنال رضاء عملائها:

تقوم شركة معالجة الأرضيات بالاتي:

1-   تستقبل الشركة الطلب من العميل ويقوم فورًا أفضل خبرائنا بمعاينة المكان المراد تصليحه وتحديد موعد بداية المعالجة والترميم للمكان

2-   يأتي إلى المكان المراد معالجته وفقًا للموعد المحدد مع العميل أمهر المهندسين والمختصين بمعالجة واعادة ترميم الأرضية وهم مجهزين بأفضل الوسائل والآلات الحديثة التي تساعد على تنفيذ العمل بكل حرفية ومهارة وفي أسرع وقت ممكن.

3-   تتم أولًا إذالة مُعظم الأرضية التي هبطت أو التي بها التصدع والنظر إلى سبب هذا التصدع أو الهبوط وتتم معالجة هذا السبب سواء كان وجود نمل ابيض أو أي حشرة تقوم بالحفر في رمال الأرضية أو معالجة أي تسرب في الصرف الصحي أو المياه الموجودة بالمكان فتتم معالجة السبب حتى يتمكن الفريق المختص من معالجته.

4-   وبعد ذلك يتم استخدام أفضل مبيدات الحشرات لمنع ظهور أي حشرات مرة أخرى وتتم استخدام أجود أنواع الرمال والخرسانات المسؤولة عن تماسك الأرضية وعدم حدوث أي خلل بها أو تصدع أو هبوط مفاجئ.

5-   ثم يتم التفاهم مع العميل ونصيحته بأجود أنواع السراميك ~أو نوع الأرضيات التي تتحمل طبيعة المكان حتى يتجنب حدوث أي خلل مستقبلي بها.

6-   يتم تركيب الأرضية بعد وضع أجود أنواع المونة ورص البلاط أو السراميك أو البركية أو أي نوع من الأرضيات بشكل جميل.

7-   ثم يقوم عمالنا والفنيين بتنظيف المكان من أي شيء وترك العميل يتمتع بالأرضية الجديدة.

لماذا التعامل مع شركة معالجة هبوط الأرضيات

1-   لأنها تقوم بمعالجة جميع أنواع الأرضيات في جميع الأماكن سواء في الشركات أو المنازل أو الفنادق أو المصانع أو المطاعم أو المساجد أو غيرها من المنشآت التي تتعرض لهذه المشاكل بالأرضيات

2-   شركة معالجة هبوط الأرضيات تقدم أجود الخدمات وأفضل المواد المستخدمة مع العمالة الماهرة والمهندسين المتخصصين في مواد البناء الجيدة والتعامل مع مشاكل الأرضيات.

3-   شركة معالجة هبوط الأرضيات تقدم أفضل خدمة بأقل تكلفة ممكنة وتناسب جميع المستويات.

4-   هدف شركتنا هو رضاء العميل وسعادته ونيل ثقته الغالية.

 

 

Popular posts from this blog

طرق تنظيف خزانات المياه

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض