طرق تنظيف خزانات المياه

 


يعتبر الماء هو أساس الحياة، ويجب المحافظة عليه، وخاصة لأصحاب البلاد الذين لا يملكون مصدر مياه عذب ويعتمدون على تحلية مياه البحر مثل سكان المملكة العربية السعودية حيث يعتمد السكان على تخزين المياه في الخزانات، لحين الحاجة لها، وتتعرض الخزانات لعوامل كثيرة من حرارة وأمطار، مما يعرض الخزان للتلف والتلوث المياه، وبعض الأشخاص يلجئون لعزل الخزان ولكن يجب أيضا المحافظة على نظافة الخزان، 

الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالرياض

قد تبدو عملية تنظيف الخزان من العمليات التي يصعب على الفرد الواحد تنفيذها بمفرده، وتضم شركة الصفرات مجموعة كبيرة من الخبراء في هذا المجال، وينفذون عملهم بدقة وكفاءة كبيرة.

وتتنوع الخدمات التي تقدمها الشركة:

      تقدم لك الشركة خدمة تنظيف الخزان بأسعار لا تقبل المنافسة من قبل اى شركة أخرى.

      تقوم الشركة بتنظيف قاع الخزان من الرواسب والشوائب الناتجة عن تخزين المياه لفترات طويلة.

      تحرص الشركة على تنظيف جوانب الخزان، والتى يصعب على الشخص العادي تنظيفها بمفرده، حيث يتم إنزال سلم مخصص لهذه العملية ويقوم موظف النزول وتنظيف جوانب الخزان.

      تقوم الشركة بتنظيف الخزانات الجديدة لأنها تحتوي على روائح، وبعد ذلك يتم تعقيم الخزانات حتى تصبح صالحة لتخزين المياه فيها، ويجب عدم ترك الماء مخزن لفترات طويلة، ويتم تغييره باستمرار.

      تقدم الشركة خدمة تنظيف الخزان بعد عملية العزل، او بعد عمل بعض الإصلاحات في الخزان، والتى تترك بعض الشوائب بعد عملية التعديلات في الخزانات.

      إذا كنت ترغب في طلب خدماتنا يمكنك التواصل معنا عن طريق رقم الهاتف الخاص بنا وسوف يجيب عليك موظف مخصص لاستقبال اتصالات العملاء.

 

ما يميز شركة شركة تنظيف خزانات المياه

تعد شركة تنظيف خزانات بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في مجال التنظيف، وتضم الشركة مجموعة كبيرة من الفنيين والخبراء في هذا المجال ويتم تدريبهم بشكل مستمر.

      تستخدم الشركة لعملية تنظيف الخزانات أحدث الاجهزة والمعدات المستخدمة عالميا في هذا المجال، حتى نحصل على أفضل نتيجة مرضيه للعميل.

      يتم استخدام مساحيق تنظيف، ذات كفائه عالية في التنظيف، ويتم بعد ذلك تعقيم وتطهير الخزان حتى يحصل العميل على أفضل نتيجة، ومياه صحية آمنة.

      تقوم الشركة بتنظيف جميع انواع الخزانات ومنها الخزانات الأرضية، والخزانات المرتفعة والتى توجد غالبا في القصور والمنازل، وخزانات الصاج، ويتم تنظيف الخزانات بجميع أحجامها المختلفة، ومع شركة الصفرات سوف تحصل على أفضل نتيجة تنظيف على الاطلاق.

      تضم الشركة مجموعة كبيرة من الخبراء المتخصصين في مجال التنظيف بكل أنواعه، ويتم عمل دورات تدريبية لهم بشكل مستمر حتى نكون عند حسن ظن عملائنا وثقتهم بنا والتى هي أساس نجاحنا.

      تقدم لك الشركة خدمة التنظيف الدوري للخزان حيث يمكنك التعاقد مع الشركة لتنظيف الخزان بشكل دوري.

      تتميز الشركة والأسعار المميزة والتى لا تقبل المنافسة، مقابل الخدمات المتميزة التي تقدمها، وتقوم الشركة بعمل خصومات وعروض بشكل مستمر على تنظيف الخزان بشكل دوري.

      إذا كنت ترغب في الحصول على مياه نقية وصحية، يمكنك التواصل معنا، وكن متأكد أنك سوف تحصل على نتائج تنظيف ممتازة.

      تتمتع شركة غسيل خزانات المياه للتنظيف بمصداقية كبيرة لدى الشعب السعودي حيث انها متخصصة في كل انواع التنظيف من تنظيف المنازل والشركات والمصانع والحدائق والفنادق أيضا.

      تحرص شركتنا على الأهتمام بالموظفين وسلامتهم، وتقوم الشركة بعمل دورات للكشف عنهم والقيام ببعض الفحوصات اللازمة.

      تلتزم شركة تنظيف خزانات بالرياض بمواعيدها، حيث تتميز بالسرعة في التنفيذ والالتزام بالموعد المحدد لإتمام عملية التنظيف.

      تعطى الشركة للعميل ضمان على عملية التنظيف والمتابعة معه طوال هذه الفترة لضمان إتمام العملية على أكمل وجه وعدم وجود اى رواسب او شوائب.

      يتم الكشف عن أماكن وجود التسريبات في الخزان ومعالجة هذه التسريبات، ويتم تنظيف المواسير التي توصل المياه للخزان، حتى نضمن الحصول على مياه نقية وصحية.

 

أسباب تنظيف الخزانات بشكل دوري:

يستخدم معظم المواطنين والشركات الكبيرة والمصانع، الخزانات بشكل مستمر لتخزين المياه لحين الحاجة لها أو استخدامها أثناء انقطاع المياه، عند تخزين المياه لفترات طويلة في الخزان دون تنظيفه، تترسب شوائب ورواسب، تسبب تلوث المياه لذلك يجب تنظيف الخزان بشكل دوري وتطهيره وتعقيمه جيدة، وتعتبر عملية تنظيف الخزان من العمليات الصعبة على المواطن بمفرده، وهذا ما سوف تقوم شركة تنظيف بالرياض بتقديمه لك مقابل أسعار لا تقبل المنافسة، وسوف تحصل على أفضل تنظيف وتعقيم، حيث أن الخزانات من الأشياء الموجودة في كل البيوت تقريبا، وعند تلوث الخزان تتلوث المياه مما يسبب مشاكل صحية على من يشرب من هذه المياه، لذلك سارع وأستعن شركة تعقيم خزانات بالرياض لتحصل على أفضل نتيجة من تنظيف الخزانات.

 

ما يتم فعله قبل وأثناء عملية التنظيف:

      عند تواصلك مع شركتنا يتم تحديد موعد مع العميل لإتمام عملية التنظيف، ويجب اختيار موعد مناسب لكل من العميل والشركة وأن يكون الجو مناسب لعمليه التنظيف.

      يمنع استخدام المياه أثناء عملية التنظيف وأغلاق جميع مفاتيح المياه الموجودة في القرب من الخزان.

      يتم فحص الخزان ويتم التأكد من عدم وجود أي مشاكل في الخزان، من شروخ أو تلف في بنيه الخزان.

      يدخل شخص متخصص من الموظفين في الشركة الخزان ويتم تنظيف قاع الخزان جيد والجوانب أيضا.

      بعد ذلك يتم استخدام الأدوات والمعدات الحديثة لتنظيف عميق للخزان، وضمان تنظيف جميع أنحاء الخزان وسطح الخزان أيضا.

      بعد ذلك يتم تعقيم الخزان واستخدام مواد تطهير وتعقيم من أجل تنقية الخزانات والقضاء على الجراثيم وضمان الحصول على مياه نقية وصحية على حياة المواطن.

      يتم تنظيف دوري للخزان وذلك بالاتفاق مع العميل.

 

مواد التنظيف المستخدمة من قبل الشركة:

وتستخدم الشركة مواد تنظيف عميقة حتى يتم الحصول على أفضل نتيجة مضمونه لتنظيف الخزان، وللحصول على مياه نقية وصحية:

      تقوم الشركة باستخدام كميات مناسبة من الكلور، ويتم تركها على الخزان لمدة معينة وبعد ذلك يتم غسل الخزان جيًدا بالماء لإزالة الكلور ويتم التأكد من نسبة الكلور عن طريق جهاز مخصص لذلك.

      تستخدم الشركة مياه ومعطرات ومطهرات كثيرة حتى تضمن الحصول على أفضل نتيجة مرضيه وأفضل تعقيم وتنظيف الخزان، ويتم استخدام أحدث الاجهزة أيضا وعدم الأعتماد على التنظيف اليدوي فقط.

 

نصائح للمحافظة على نظافة الخزان:

      عدم تخزين المياه في الخزان لفترات طويلة لأجل عدم ترسيب الرواسب والشوائب، في قاع الخزان والجدران أيضا.

      الحرص على تغيير مياه الخزان، بشكل دائم إذا لم يتم استخدامها حتى نحصل على مياه صحية ونقيه وخالية من الشوائب.

      استخدام خزانات صحية ومحاربه البكتيريا ولا تتفاعل مع الماء مع الوقت وعند تعرضها للشمس بشكل مستمر.

      يتم تنظيف الخزان بشكل دوري، ويمكنك الاستعانة بشركة تنظيف خزانات بالرياض للتنظيف، لضمان تنظيف أعمق والحصول على مياه نقية وصحية.

      البعد عن المواد الضارة والسامة والغير آمنة على صحة الإنسان، مما قد يسبب تلوث المياه.

      يجب استخدام إحتياطات السلامة للموظف أو للشخص الذي سوف يقوم بعملية التنظيف عند تنظيف الخزان واستخدام المنظفات للمحافظة على صحة العامل وتجنب الحساسية.

      الحرص على إغلاق الخزان بشكل جيد ومحكم، حتى لا تتكون الطحالب والبكتريا داخل الخزان.

      الحرص على عزل الخزان من الداخل والاستعانة بشركات العزل المتخصصة في ذلك، حتى لا يتسبب التفاعل مع الشمس وتكوين رواسب وشوائب داخل الخزان

 

 

 

 

 

 

Popular posts from this blog

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض