شركة نقل اثاث بالرياض


 

خطوات نقل العفش مع شركة نقل اثاث بالرياض

تقوم شركة نقل اثاث بالرياض باتباع مجموعة مرتبة من الخطوات لتساعد على سرعة الخدمات التي يتم تقديمها، والخطوات المتبعة لنقل الأثاث هي:

1.    يقوم العميل بالاتصال على رقم الهاتف الخاص بالشركة  ومن ثم تحديد موعد للمعاينة يتم العمل على ارسال مندوب من داخل الشركة يقوم بعمل معاينة كاملة للعفش وتحديد المعدات بالكامل، الشركة تقوم بتجهيز المعدات ومختلف العمالة.

2.    يتم البدء في تقديم الخدمة بشكل فوري، يتم البدء في فك العفش بالكامل حيث أن النقل لا يتم بدون فك للعفش.

3.    يتم تنظيف العفش بعد الانتهاء من الفك بالكامل، فلا يمكن تغليف العفش وبه أي تراب أو حشرات صغيرة تنتقل للمكان الجديد.

4.    تقوم الشركة بتوفير مجموعة من مواتد التغليف حسب نوع العفش، فالتغليف يحافظ على العفش من الكسور والخدوش، يتم تغليف العفش للحفاظ عليه.

5.    بعد تغليف العفش يتم وضع العفش في كراتين كبيرة لتساعد على تنزيل وتحميل العفش للسيارات ومن ثم للمنزل الجديد.

6.    يتم رص العفش داخل السيارات ومن ثم يتم البدء في التحرك من خلل السيارات.

7.    يتم البدء بالتحرك بالسيارات من المنزل للمنزل الجديد.

8.    بعد الوصول يتم تنزيل العفش في المكان المحدد.

9.    يتم البدء في رص العفش في المنزل الجديد ثم التخلص من الكراتين ومواد التغليف الناتجة عن النقل ليتم الانتهاء من الخدمة بالكامل.

مميزات نقل الأثاث مع شركة نقل عفش بالرياض

تعتبر شركة نقل اثاث بالرياض من أفضل الشركات التي تقدم خدمات نقل العفش، الشركة توفر لكم مجموعة كبيرة من المميزات تجعل العملاء يحصلون على خدمات عالية الجودة، من أهم المميزات التي توفرها لكم الشركة :

1.    الشركة تقدم لكم مجموعة كبيرة من العمالة المدربة على أعلى مستوى، حيث أن العمالة تلعب دور كبير في سرعة ودقة خدمات نقل العفش، الشركة تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من خدمات التدريب للعمالة تساعدها على العمل بكفاءة عالية.

2.    شركتنا تقدم لكم مجموعة متنوعة من العروض والخصومات لتساعد على توفير المال للعميل مع تقديم خدمة لا ينقصها شيء.

3.    الشركة تمتلك مجموعة كبيرة من المعدات الثقيلة، منها الرافعات والأوناش لسرعة نقل العفش، كما نمتلك مجموعة كبيرة من السيارات الحديثة لتساعد على نقل العفش بجميع الأحجام الموجودة.

4.    نمتلك مجموعة من أفضل الكوادر البشرية، منها خبراء فك وتركيب العفش، كما نوفر مجموعة من السائقين الذين يتميزون بالكفاءة الكبيرة التي تمكنهم من قيادة السيارات والوصول بسرعة.

5.    توفر لكم الشركة الخدمات خلال يوم واحد من التواصل مع العملاء الكرام.

6.    نوفر لكم مجموعة من المشرفين لمتابعة سيبر عمليات نقل العفش وحل أي مشكلة قد تحدث أثناء تقديم الخدمات.

7.    نوفر لكم مجموعة متنوعة من طرق التواصل تسهل على العملاء التواصل مع الشركة وحجز الخدمات المختلفة، حيث يوجد خدمة عملاء على أعلى مستوى تعمل على مدار الساعة.

8.    نوفر لكم معاينة أولية للعفش من قبل مجموعة من الموظفين المتخصصين في التعامل مع العفش ليتم التعرف على كمية العمالة المطلوبة وتحديد المعدات والمنظفات مواد التغليف اللازمة للخدمات.

9.    توفير مجموعة من أفضل مواد التغليف حسب نوع العفش، كما نوفر منظفات للتخلص من التراب والحشرات الموجودة على الحشرات.

10.                       نوفر لكم أغطية للعفش من أجل حمايته من التراب وأشعة الشمس المباشرة التي تسبب تلف للعفش.

11.                       تقدم الشركة خدمات نقل العفش للفل والقصور والفنادق والكافيهات والشقق والمنازل والشركات، حيث أننا نمتلك مجموعة كبيرة من السيارات والعمالة التي تساعدنا على سرعة تقديم الخدمة.

12.                       توفر الشركة لكم مجموعة كبيرة من الضمانات على كافة خطوات نقل العفش.

13.                       يتم ارسال مجموعة من العمالة لتنظيف المكان الجديد حتى يتم نقل وترتيب العفش بسرعة كبيرة، حيث أن عدم تنظيف المكان الجديد يمثل مشكلة ويسبب اهدار للوقت، لذلك تحرص شركتنا على عمل صيانة وتنظيف للمكان لتجهيزه لتقديم الخدمة.

14.                       الشركة هي المسؤولة عن توفير المعدات والعمالة لن يحتاج العميل لاستئجار أي شيء من خارج الشركة، فالشركة توفر كافة المستلزمات.

15.                       يتم تركيب العفش بعد نقله حتى لا يحتاج العميل للانتظار لوقت طويل وطلب عمالة خارجية لنقل العفش.

16.                       يتم استخدام مجموعة من الأدوات الحديثة التي تساعد على سرعة فك العفش مع الحفاظ عليه من أي تلف.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض 

تعد شركة  تخزين اثاث بالرياض واحدة من ارخص الشركات التي تقدم لك خدمة نقل الأثاث بالرياض بالإضافة إلى تقديم العديد من عروض الأسعار والتخفيضات الدورية على الخدمات المقدمة من شركتنا والتي تصل إلى خصم 40%.

قد استطاع شركة تخزين عفش بالرياض أن تقوم بحل المعادلة الصعبة وأن تجمع ما بين السعر الجيد وبين الجودة المقدمة في نقل الاثاث، لكن يتوقف السعر النهائي على اساس مجموعة من العوامل من بينها عدد الغرف وعدد قطع الأثاث المنقولة، الفنيين، المسافة المقطوعة وعدد السيارات التي تحتاج إليها والأدوار وكذلك الحاجة إلى الأوناش وغيرها من المعدات الحديثة أم لا، لذلك عزيزي العميل إذا كنت تريد الاستعانة بالخدمة التي نقدمها لك قم بالتواصل الفوري مع خدمة العملاء وسوف يتم إرسال مندوب إليك من أجل تحديد الوقت المناسب ومعاينة الأثاث وتوفير أدوات التغليف وغيرها من الخدمات التي تحتاج إليها وايضًا تحديد السعر.

كيفية الاتصال على شركة نقل اثاث بالرياض

التواصل مع شركات نقل العفش قد يكون من الأشياء المعقدة، حيث يحتاج العميل للحضور بنفسه للمقر وطلب الخدمة، ولكن مع شركة نقل عفش بالرياض، ستتمكن من حجز جميع مهام نقل العفش من خلال الإنترنت من المنزل، حيث يوجد دعم فني يعمل بمنتهى الجد على تقديم مجموعة متميزة من طرق الحجز منها البريد الالكتروني كما يوجد حجز من خلال صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

هناك مجموعة من أرقام الهاتف التي تساعدنا على حجز الخدمات بسرعة كبيرة، حيث يوجد توليفة متميزة من الموظفين داخل خدمة العملاء يقومون بالرد الفور على جميع الاتصالات التي تأتي من العملاء الكرام، يتم حجز الخدمات في خلال لحظات، يتم التعرف على الخدمة المطلوبة ثم أخذ بيانات العميل وتحديد موعد للمعاينة.

يتم تقديم كافة الأجوبة والمعلومات عن أي استفسارات من قبل العملاء الكرام، حيث أننا نحرص على تقديم خدمات متكاملة، شركتنا تعمل جاهدة على توفير مجموعة متنوعة من طرق التواصل حتى يتمكن العميل من حجز الخدمة بسرعة وبدون حاجة للانتظار.

 شركة فك وتركيب عفش بالرياض

فك وتركيب العفش يحتاج لأيدي عاملة ماهرة يمكنها تقديم الخدمات بسرعة كبيرة مع الاهتمام بكل خطوة يحتاج العفش لتعامل خاص لحمايته من الكسور والخدوش، شركتنا توفر لكم خبراء وفننين للتعامل مع خطوات فك وتركيب العفش، الشركة تحرص على تدريب الفنيين للتعامل مع كافة أنواع العفش.

يتم استخدام معدات حديثة لتساعد على سرعة الخدمات، الشركة تحرص على أن توفر لكم مجموعة من الأدوات الحديثة لتقدم خدمة سريعة وعالية الجودة، الأدوات الصغيرة تسهل عمليات فك وتركيب العفش مع الحفاظ عليه.

يتم تركيب العفش بنفس اليوم حيث أن العميل يكون بحاجة لاستخدام الأثاث، الشركة تحرص على وجود عدد كبير من الفنيين لسرعة تقديم الخدمة، يتم تقديم ضمانات على خدمتي فك وتركيب العفش حتى يطمئن العميل على العفش، نوفر لكم تنظيف كامل للمكان بعد الانتهاء من خدمات فك وتركيب العفش حتى لا يحتاج العميل لتنظيف المكان بنفسه بعد الخدمة.

 ذات صلة 







Popular posts from this blog

طرق تنظيف خزانات المياه

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض