نقل اثاث بالرياض مع التغليف

 



شركة نقل أثاث مع التغليف بأفضل أوراق وكراتين قوية تتحمل جميع المحتويات، الشركة توفر جميع المعدات والأدوات التي تستخدم في تغليف وفك وتركيب الأثاث.

بعد فك العفش من خلال نجارين محترفين يتم تغليف الأثاث بأفضل أوراق ومن ثم اللصق جيداً لعدم تعرض الأثاث للخدوش أو التجريح أثناء عملية النقل، ويتم وضعه في كراتين قوية ومتينة.

يتم استخدام الفلين لحماية الأجهزة الكهربائية والحفاظ عليها خلال عملية نقل الأثاث من مكان إلى مكان أخر، الشركة تستورد جميع الأرواق واللصق والكراتين والفلين المستخدم في عملية التغليف حيث يتسم بالجودة العالية ولا يسبب ضرر للأثاث المنزلي خلال عملية النقل.

خدمات الصيانة والتخزين 

أفضل خدمة لتخزين وصيانة الأثاث مع شركة نقل وتخزين اثاث، الشركة لديها مخازن كبيرة جداً وجيدة التهوية حتى لا يتعرض أثاث منزلك للتلف أو الضرر، الشركة لديها أحدث طرق ووسائل تخزين الأثاث، كما يوجد لدينا قسم خاص لصيانة وإصلاح الأثاث ومعالجة الخدوش البسيطو والتجريح بأقل سعر.

خدمة الصيانة والتخزين مع شركة نقل وتخزين اثاث بأفضل عمالة وفنيين مدربين ومحترفين على الصيانة بأطول فترة ضمان وأحدث طريق لتخزين العفش دون تعرض للرطوبة والتلف.

كيفية تعبئة وتغليف المطبخ مع شركة نقل اثاث بالرياض 

تعبئة وتغليف المطبخ مع شركة نقل أثاث بالرياض  بأقل سعر وأفضل طريقة تعبئة وتغليف، متخصصون في فك وتغليف وتعبئة ونقل وتركيب المطابخ بجميع أنواعها، الشركة تستخدم أحدث تقنيات في عالم التغليف والتخزين.

فنيين متخصصين في فك وتغليف ونقل ومن ثم تركيب وتنظيف وصيانة المطابخ بجميع أنواعها وأحجامها، الشركة لديها عمال محترفين في تغليف المطابخ ومن ثم يتم الوضع في كراتين قوية واللصق جيداً حتى لا تتعرض للضرر خلال عملية النقل.

في حالة طلب العميل تخزين المطبخ الشركة لديها مخازن في جميع مدن المملكة وبمساحات كبيرة وجيدة التهوية، لدينا أحدث وأجود أنواع التغليف التي تحافظ على المطابخ مهما كانت مدة التخزين طويلة دون تلف أو ضرر أو رطوبة في المطابخ ووحدات التخزين.

ارخص شركة نقل اثاث بالرياض 

أرخص شركة نقل أثاث بالرياض ، االشركة تقدم خصومات هائلة لجميع العملاء الكرام سواء من داخل أو خارج مدينة الرياض، الشركة تقدم أرخص سعر وأفضل طريقة تغليف ونقل أثاث في كل مدن السعودية، يمكنك الاستفادة من خصومات وتخفيضات الشركة إذا كنت تتابع صفحة الشركة على الإنترنت أو اتصل بمثثلي خدمة العملاء لمعرفة موعد العروض لا تتردد واتصل الآن.

كيفية التواصل مع شركة نقل وتخزين اثاث

شركة نقل أثاث بالرياض  توفر أرقام تلفونات في نهاية المقال للحجز والاستعلام من جميع أنحاء السعودية، خدمة عملاء شركة نقل أثاث بالرياض  في انتظار اتصالاتكم على مدار 24 ساعة كاملة وطوال أيام الأسبوع.

بعد الحجز يتوجه مندوب شركة نقل الاثاث إلى مكان العميل في الموعد المحدد لحصر عدد وحجم الأثاث وعدد العمال وكمية الأوراق التي تستخدم في تغليف العفش وعدد الكراتين وعدد النجارين لفك وتركيب الأثاث مرة أخرى.

بعد المعاينة والاتفاق على كافة البنود يتم التعاقد بعد تحديد موعد العمل وتحديد الأسعار، يتوجه فريق العمل بواسطة سيارات الشركة ومعدات وأدوات التغليف والفك والتركيب إلى العميل بقيادة سائقين محترفين ومدربين على القيادة وسط الزحام وعلى أبعد الطرق، لا داعي للقلق إذا كنت تسكن في مكان بعيد أو كان الطريق به مطبات أو متعرج، الشركة تتعهد بعدم حدوث أضرار أو تكسير لمحتويات المنزل او ضرر لأي قطعة أثاث.

كما أن شركة نقل أثاث بالرياض تحرص على تغطية السيارات والشاحنات من الخلف لحماية الأثاث من الحرارة الضارة والأمطار الغزيرة والأتربة والغبار الناتج عن تقلبات الطقس، يقوم النجارين وبطريقة محترفة وبأحدث المعدات بفك الأثاث دون تعرض أي قطعة ولو لخدش بسيط.

يقوم عمال الشركة بتغليف الأثاث بأوراق جيدة ثم اللصق جيدا والتعبئة في كراتين قوية ومتيينة تتحمل الطريق والنقل والرفع والتنزيل، يتم فك المكيفات بأيدي فنيين متخصصين دون أن تتعرض للضرر، يتم لف السجاد والموكيت وكافة المفروشات الأرضية بطريقة محترفة وعكسية حتى لا تتجمع الأتربة والغبار عليه واللصق جيداً حتى لا تتعرض للفك في عملية النقل والتنزيل والرفع.

تغليف جميع الأجهزة الكهربائية ثم الوضغ في كراتين محاطة بألواح الفلين المستوردة لحماية الأجهزة من التكسير والخدوش، يقوم عمال وفنيين الشركة بتنزيل الستائر من على الجدران في أقل وقت ودون أي ضرر.

يقوم العمال بالتخلص من العفش والملابس القديمة بعد الرجوع إلى العميل، ومن ثم يتم تنزيل الأثاث بواسطة أواناش الشركة التي تتحمل الأوزان الثقيلة والأحجام الكبيرة، يقوم عامل متخصص بترتيب العفش داخل السيارات حتى لا تشغل حيزًا كبيراً.

بعد تنزيل العفش بالكامل وبقيادة سائقين محترفين تتوجه سيارات الشركة إلى المنزل الجديد في أقل وقت ممكن، يقوم العمال بتنزيل العفش من داخل السيارات ومن ثم يتم رفعه مرة أخرى مهما كان ارتفاع العقار، يقوم عمال الشركة بفك الأوراق واللصق بشكل محترف لعدم حدوث خدوش بالأثاث، عمال الشركة تقوم بتركيب الأثاث في أقل وقت وبشكل مناسب ثم تنظيف وتلميع الأثاث بأفضل مواد ومستحضرات عالية الجودة وليس لها أضرار أو أثار جانبية على الأثاث مهما كان نوعه.

يتم ترتيب الملابس بشكل محترف داخل أماكنها حتى لا   تشغل مساحة كبيرة، يتم تركيب الستائر بدون أي ضرر أو خدوش على جدران المنزل الجديد، تركيب وتنظيف وتعقيم وتطير المكيفات، تركيب وتنظيف وصيانة خزانات المياه بجميع انواعها وأحجامها.

يتم تنظيف وتعقيم النجف والتركيب بولسطة فني كهربائي متخصص، تركيب وتشغيل الأجهزة الكهربائية بالكامل والتأكد من عملها بشكل صجيج، تنظيف السجاد وإزالة الأتربة بواسطة التنظيف بواسطة التنظيف بقوة البخار التي تقضي على أصعب البقع كما أنه تخلصكم من البكتريا والفطريات إلى الأبد.

يتم تنظيف وتعقيم وتعطير المنزل بالكامل قبل المغادرة، فريق عمل الشركة ينصح العملاء بعض النصائح المجانية ومنها:-

·       قبل التعاقد مع أي شركة لنقل أثاث منزلك يجب أن تستعلم جيداً عنها.

·       يجب أن تتعاقد مع شركة من محيط مدينتك لسرعة نقل الأثاث.

·       يجب أن تحدد نوع العمالة ونوع الأوراق والكراتين التي تستخدم في التغليف.

2-بالوقت المحدد يقوم فريق العمل الخاص بنا بالذهاب إلى المنزل وإحضار كافة أدوات التغليف مثل الكرتون والشرائط اللاصقة والفوم وغيرها من الأدوات المستخدمة في التغليف مع توفير النجار والسباك والكهربائي.

3-يقوم فريق العمل بتنفيذ المهام المطلوبة منه فيقوم كل فريق بمهمة يقوم النجار بفك قطع الأثاث وتغليفها بالمواد التي تتناسب معها، ويقوم فريق بفصل وتغليف جميع الأجهزة الكهربائية ويقوم الفريق المتخصص بتجميع قطع المطبخ والتحف وتغليفها ووضعها في الكراتين المخصصة مع كتابة محتويات الكراتين لسهولة التعرف عليها.

4-بعد ذلك يقوم فريق العمل بترتيب السيارة ووضع قطع الأثاث بها بصورة محترفة من أجل ضمان سلامتها بالطريق وعدم احتكاكها.

5-عند الوصول إلى المكان المطلوب يقوم فريق العمل برص الأثاث وتركيب الغرف، أما إذا كنت تحتاجين تنظيف الستائر أو السجاد أو المنزل الجديد توفر لك شركة نقل وتخزين اثاث العمالة اللازمة.


Popular posts from this blog

متى ينتهي مفعول المبيد الحشري

طرق تنظيف خزانات المياه

شركة عزل خزانات بالرياض