شركة عزل فوم بالرياض

 


 

قد يتعرض سطحك إلى أضرار كثيرة بسبب تسرب الماء عليه ويحدث أضرار لك ولا تتوقف الأضرار عندك فقط بل من الممكن إن يتأذى جيرانك وتتأذى جدرانهم وحرصا على عدم حدوث المشاكل والأضرار والتشققات والتسربات و  الرطوبة وغيرها من المشاكل فاتصل على شركتنا المميزة التي ستعمل حل الضرر في أسرع وقت فنحن دائما في الخدمة.

 

أفضل شركة عزل أسطح في المملكة العربية السعودية

·       شركة عزل أسطح بالرياض تقدم أفضل أنواع العزل المائي والحراري أيضا ولكل أنواع الأسطح ونحن نحدد النوع المناسب لكل سطح وكذلك فنحن نوفر ايضا عزل الخزانات التي تسبب الكثير من الأضرار وكذلك المطبخ و الحمام.

·       فشركتنا تعلم تماما مدى خطورة الماء وتراكمها على الأسطح فهي كفيله إن تهدد حياة الكثير من الأشخاص ولهذا فعند بنائك للمنزل يجب من البداية إن تجعل الشركة بوضع العازل المائي.

·       ولا يجب الانتظار عندما يقع الخطر وبالعكس فالقيام بهذه الخطوة من البداية يوفر عليك الكثير من المخاطر التي قد تتعرض لها مع الأيام وفي المستقبل.

·       وهكذا تضمن عزيزي العميل إن المبنى لن يتضرر بسبب تسرب المياه التي قد تحدث بسبب كسر في المواسير المسئولة عن ضخ المياه أو حتى في الخزان.

·       وتقوم شركة عزل أسطح بالقنفذة توفير كل المواد اللازمة لمحاربة المخاطر التي يتعرض لها المنازل والفلل والقصور والشقق والمساجد من تسرب المياه والحرارة.

 

مميزات شركة عزل أسطح بالرياض

بفضل الله شركتنا دائما في أولويات الاختيارات بين الشركات المماثلة لنا فنحن نتمتع بالسمعة الطيبة بشهادة كل الذين تم التعامل معنا من عماله وعملاء ونتميز بالعديد كن المميزات التي من الصعب إن تجدها في شركة أخرى ومن المميزات التي تتمتع بها شركة عزل أسطح بالرياض الاتي :

·         شركتنا من أوائل الشركات في المملكة المتخصصة في عزل الأسطح والخزانات والمطابخ وكلك الحمامات ولدينا خبره كافيه في هذا المجال.

·         من الأشياء التي نتميز بها الدقة والخبرة في الإعمال والالتزام بمواعيد العمل دون إي تأخير على العميل أو في انجاز العمل المحدد ويتم تسليم العمل في الوقت المحدد مع العميل فنحن نصدق ونعمل بأمانه وحب وإخلاص .

·         دائما يكون متوافر لدينا احدث الألآت والمعدات التي تعمل على اكتشاف التسريب حتى بدون إحداث إي كسر في الحوائط فنحن نمتلك أجود انواع الآلات التي تم استيرادها بالملايين وهذا كله لتوفير الوقت على العميل وحل مشكلته في أسرع وقت .

·         يعمل معنا فريق مدرب ومتخصص في العمل على عزل الأسطح كمان انه لديهم فتره تدربيه في الصيف على احدث التقنيات والآلات الحديثة والتكنولوجيا ليكونوا أكثر مهارة في هذا المجال .

·         تميزت شركة عزل أسطح بالرياض بخبرتها العريقة في العمل على عزل جميع الأسطح من العزل المائي والحراري وأيضا الرطوبة .

 

أهمية العزل المائي لجميع المباني 

·       الآن أصبح العزل المائي للمباني من الأمور المهمة جدا والتى يفضل إن يتم القيام به منذ بداية بناء المبنى حتى نتجنب تماما تسرب المياه الذي قد يحدث ولتجنب مخاطره.

·       وعدم التعرض لأخطاره من تعفن في السطح ورطوبة في المنزل وحدوث هدم في المبنى أو يكون مؤهل للسقوط ونتعرض للكثير من الخسائر المادية وكذلك النفسية والمرضية.

·       فالقيام بالعزل المائي يساعد على الحماية التامة للمبنى من الأضرار التي قد تقع بسبب الماء زلا يقتصر تسرب الماء على تسرب الخزان أو كسر بالمواسير.

·       فمن الممكن إن مياه المطر تتراكم ايضا في فصل الشتاء ويحدث ضرر لم تتوقعه أبدا ومخاطر قد تهدد حياة المثير من الأشخاص.

·       ويعمل العزل المائي على مكافحة الرطوبة تماما وعدم تكونها داخل المنزل فالرطوبة من أكثر الأشياء خطورة إذا إصابة المكان فتسبب الامراض وتجعل الجو بارد جدا أكثر من درجة البرودة المعتادة.

·       العزل المائي يقوم بمكافحة الحشرات لأنه إذا تراكم الماء سيحدث تعفن وسيصبح مكانا محبب للحشرات وبهذا سينتشر في المكان المحيط بالمنزل وبداخل المنزل.

·       فمن خلال العزل المائي يتم الحفاظ على المباني من التشققات التي قد تحدث نتيجة تسرب المياه ومكان خالي من الحشرات فالآن بادر بالاتصال على شركة عزل الأسطح بالرياض لتفادي كل هذه المخاطر التي تهدد الحياة.

 

المواد التي تستخدمها شركة عزل الأسطح بالرياض

·       شركتنا شركة عزل الأسطح بالرياض تستخدم افخر انواع المواد التي يتم استخدامها وتم التصريح بها من  خلال وزير الصحة والبيئة وتم استخلاصها من مواد صديقه للبيئة.

·       و لهذا  فهي آمنه تماما حرصا على عدم تعرض إي شخص إلى مخاطر المواد الكيمائية ونحن نقوم باستخدام مواد عديدة فلكل سطح نوع مناسب معه لضمان النتيجة.

·       فأول شيء ممكن استخدامه هي الألواح المعدنية ويكون عن طريق رصها بشكل متناسق بجانب بعضها البعض حتى يتم تغطية السطح بأكمله وهناك الألواح الالمونيه والنحاسية و كذلك ايضا الرصاص وجميع تلك المواد يتم استخدامها لعزل الأسطح.

·       كما إننا نستخدم مواد أخرى ومنها البولي يوريثان وهي تكون من أهم المواد العازلة للماء فهي سهلة الفرد على أماكن كبيره ومضمونه في التوزيع في جميع الأركان.

·        ومادة البتومين والتي تم استخلاصها من المخلفات الخارجة من المواد البترولية وهي من الأفضل المواد لحماية السطح من مخاطر ماء المطر وتسرب الخزان.

·       ومادة القرميد وهي أكثر المواد طبيعة حيث انه يتم استخلاصها من الفخار وأفضل استخدام لها ونتائج رائعة مع الأسطح التي يكون فيها شيء من الميل فتجعل الماء يتدحرج بكل سهوله عن السطح ولا يتراكم أبدا وهذه المادة تصلح لأماكن الباردة جدا.

 

الطريقة التي تتبعها شركة عزل الأسطح بالرياض

·       العزل عموما يحتاج إلى شركات متخصصة ولديها عماله مدربه على يد متخصصون وتستخدم شركة عزل الأسطح بالرياض أسلوب خاص بها للقيام بعملية العزل وتقدمه للعملاء بتميز فدائما تحافظ شركتنا على مكانتها العالية .

·       الشركة عندما تتلقى طلب من العملاء تتوجه إليهم بسرعة وتقوم بمعاينة السطح جيدا لتحديد المادة المناسبة له وما الإصلاحات التي يحتاج إليها وهذا ليتم العزل بدون إي مشكله وعلى أكمل وجه.

·       قبل إن يقوم الفريق بعملية العزل يقوم أولا بتنظيف السطح من الأتربة ومن إي أوساخ به والتأكد من إن جميع الواصلات الخاصة بالمياه سليمة وكذلك الخزانات وبعد التأكد يتم عملية العزل.

·       نقوم باستخدام المادة العازلة للماء و المناسبة للسطح ويتم وضع السمك المناسب للسطح وفي الغالب يكون السمك سنتيمتر ونصف حتى يكون السمك جيد ولا يسمح للماء بالتخلخل منه.

·       يتم مراعاة قبل عمل العزل أن يتم عمل صيانة وتصليحات للأرضيات بشكل كامل ساء كان بلاط أو سيراميك أو أيا كانت نوعية الأسطح.

·       وإذا احتاج الأمر إلى وضح طبقه ثانيه يتم وضعها حسب رأى الخبير إن السطح يحتاج إلى ذلك وبعد ذلك يتم وضع أخر طبقه وهي الطبقة العازلة والتي تحافظ على مادة العزل الأصلية وحتى لا تتشقق وتظل كما هي دائما.

 

شركة عزل الأسطح بالرياض أفضل الشركات الموجودة في المملكة وبشهادة سكانها وعملائها فبادر بالاتصال بنا وقدم طلبك وتعرف على أسعارنا وعروضنا وستجد إننا الأفضل وأننا في المقدمة دائما و نسعد بإسعاد عملائنا ويشرفنا ذلك.

 ذات صلة 

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بجدة 

شركة عزل فوم بمكة 

 

Popular posts from this blog

طرق تنظيف خزانات المياه

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض