شركة عزل أسطح بالرياض



                                                                                                           

إذا كان لديك مشكله متعلقة بالسطح مثلا تسرب مائي أو حتى حراري وينتج عنه أضرار لسطح منزلك أو مكتبك أو حتى في المستشفيات والمساجد وأي بنايه أخرى قم بالاتصال علينا وإخبارنا ما هي المشكلة ونحن سنصل إليك على الفور والعمل على إصلاح إي مشكلة، حيث أننا نوفر كافة المواد اللازمة لعمل جميع أنواع العزل للأسطح.

 

مميزات التعامل مع شركات العزل في الرياض

·       شركتنا شركة عزل أسطح بالرياض  هيا الأفضل وفي المقدمة دائما وبلا إي تعظم فنحن وبشهادة كل العملاء أفضل شركه متخصصة في عزل الأسطح لأننا نستخدم أجود انواع المواد وكذلك الآلات والمعدات الحديثة والعمالة المدربة والتى يتم التطوير منها باستمرار.

·       فنحن نحرص كل الحرص على توافر لدينا جميع المواد ألازمه والتى تتناسب مع كل انواع الأسطح لحماية المباني والأسطح من ضرر المياه الذي يهدد حياة الكثيرة ويهدد منازلهم فهو لا بضر بالسطح فحسب.

·       بل إذا تم السكوت عنه ولم بتم عمل عزل على الفور قد يصل الضرر إلى داخل المكان ويتضرر كل شيء به من أثاث وأجهزه.

·         وحتى يضر الأشخاص الذين يعيشون فيه فيسبب إمراض بالعظام بسبب تراكم الرطوبة ويسبب الأوجاع وضرر للأشخاص المحيطون وموجودون في نفس البناية.

·         ولهذا بادر واتصل بشركتنا المميزة للحصول على أفضل الحلول وإصلاح السطح وهمل العزل له حتى لا تعيش في تهديد بسبب تسرب المياه .

 

الخدمات التي تقدمها شركتنا للعملاء

شركة عزل الأسطح بالرياض تقدم الكثير من المميزات لعملائها والتى تميزها عن غيرها من الشركات ومم مميزاتها التالي :

·         تكون شركتنا في المقدمة حيث أنها تستخدم أفضل انواع العزل للأسطح والذي يتناسب مع جميع انواع الأسطح ويدوم ويتوافر عزل للمطبخ والحمام وكذلك عزل للخزان.

·         وتتميز شركتنا ايضا أنها توفي بوعودها وباتفاقها فهي لا تتأخر أبدا في عملها فتبدأ العمل وتنهي في الوقت الذي سبق الاتفاق عليه.

·         يتوافر في الشركة أفضل أنواع المعدات والآلات الحديثة والتكنولوجيا المتقدمة التي تعمل على إصلاح الأعطال في اقل وقت ممكن وبكفاءة ومهارة وعمل عزل للأسطح بدقة.

·         نمتلك العمالة المدربة على أيدي الخبراء والفنيين في عزل الأسطح والذين يتم تدريبهم كل فتره على الأدوات والمعدات الحديثة لأكثر حرفيه وسهوله في العمل وضمان نتيجة عملهم.

·         تهتم الشركة بتقديم أفضل الأسعار إلى عملائها وبالأخص الأشخاص الذين يقومون بالتعاقد مدى الحياة معها فنحن يهمنا ثقة العملاء بنا ونقدم العروض باستمرار في هذا المجال.

·         نهتم بأن نتقدم دائما في مجالنا للحرص على تعلم كل جديد في عزل الأسطح والخزانات وغيرهم للحصول على أفضل النتائج ومزيد من الثقة والازدهار والفخر وتقديم المساعدة للعملاء على أكمل واجب.

 

أهمية العزل المائي للأسطح المباني

·       العزل المائي للمباني له أهميه كبير و خصوصا على صحة المبني وحمايتها من التشققات وسقوط جزء منها أو بأكملها والي يكون  ناتج عن تسرب الماء في الحوائط وتكون البكتريا والحشرات الضارة.

·       لأنه عندما تتراكم المياه على السطح بسبب إي ضرر تم الإلحاق بالخزان أو حتى بالمواسير الخاصة بتوصيل المياه إلى المنزل أو المياه التي تتراكم بسبب الأمطار تحدث عفونة بالمكان فتنتشر الأوبئة والأمراض.

·       ويصبح هذا المكان المتعفن بيت للحشرات يحبون إن يعيشون فيه وبالتالي سيمتلئ المكان المحيط بالحشرات وتصل إلى داخل المنزل ولهذا فإن العزل المائي من أهم الأشياء التي من الواجب القيام بها.

·       والتى يجب إن لا نغفل عنها حتى نتجنب الكثير من المخاطر التي قد نعرض أنفسنا وأجسادنا وحياتنا لها.

·       فالعزل المائي نستطيع من خلاله التخلص من الرطوبة التي تهدد الأثاث وأجسامنا والتخلص منها إلى الأبد فهيا أكثر الأشياء ضرر بسبب تسرب المياه.

·       فقم بحماية نفسك قبل إن تتعرض إلى إي أذي يكون سببه تسرب المياه إليك واتصل فورا على شركة عزل الأسطح بالرياض واخبرهم بمتطلباتك وطلباتك ستلبى لك في أقصى سرعه.

·       فنحن نحرص على تقديم المساعدة إلى العملاء في وقت سريع وبكفاءة عالية فثقتكم فينا هيا التي تجعلنا في القمة دائما.

 

انواع المواد المستخدمة في عزل الأسطح

·       تستخدم الشركة العديد من المواد العازلة للماء واحدث المواد التي يتم استخدامها في العزل المائي و الأمنه والتى تكون نتائجها مضمونه ونستخدم المواد التي لا تعرض حياة الإنسان للخطر وتكون مصرحة من وزارة البيئة.

·       ومن الأنواع الكثير التي يتم استخدامها في القيام بعزل السطح ألواح معدنية كثيرة ومتعددة الأنواع فمنها الألواح المصنوعة مم الألمونيوم والألواح المصنوعة من الرصاص.

·       وكذلك الألواح المصنوعة من النحاس ويتم استخدامها جميعا في مجال واحد وهو عزل السطح والحماية من تسرب المياه إلى الداخل ، وهناك ماده تسمى ( البولي يريثان ) وهذه تكون من أسهل المواد التي يتم استخدمها لسهولة وضعها على السطح بكامله.

·       وهذه المادة يتم استخراجها من المخلفات الخاصة بالبترول وتكون عبارة عن ماده سائل للغاية وتساعد على حماية المنزل من تسربات الماء الذي يتعرض إليها بسبب مياه المطر والخزان.

·         وهناك ماده أخرى تسمى ( القرميد ) وهذه المادة يتم استخراجها من الفخار وهيا مخصصه لعزل الأسطح المائلة فتساعد المياه في النزول من السطح ولا تتراكم أبدا وتستخدم وبشكل خاص في الأماكن الأكثر بروده.

 

طريق عزل الأسطح التي تستخدمها شركتنا

·       للقيام بعزل الأسطح يحتاج إلى اقوي الفريق المدرب وبكفاءة وعلى القيام بهذا العمل على أكمل واجب وشركتنا شركة عزل الأسطح بالرياض توفر الفريق المدرب على اعلي التقنيات الحديثة وبواسطة الخبراء في هذا المجال.

·       ويحاولون دائما من خلال تأدية أعمالهم على وجه الصدق والأمانة الحفاظ على سمعتهم الطيبة والحسنه التي انتشرت عنهم بفضل عملائهم المتعاقدون معهم.

·       وعندما يقوم العميل بالاتصال على قسم خدمة العملاء وبعد إن يقوم شخص من داخل القسم و تسجيل البيانات الخاصة به يبدأ الخبير بالوصول إلى السطح المراد علاجه والكشف عليه وتحديد ما هيا المادة التي ستكون أكثر تناسبا معه.

·       وقبل كل هذا يجعل الفريق يقوم بتنظيف شامل للأسطح من الأتربة والأشياء المتراكمة والكشف إذا كان هناك إي عطل بالمواسير الموصلة للمياه أو الخزان ويبدأ بوضع أول طبقه من المادة العازلة وتوزيعها في جميع السطح بشكل متساوي وفي سمك تقريبا ١,٥ سنتيمتر.

·         ويكشف الخبير عن السطح بعد الجفاف للطبقة الأولى وإذا احتاج لطبقه ثانيه يعطيه وبعد إن تجف يضع الطبقة الثالثة وهيا تكون ماده عازله تمام ولا تسمح بوصول الماء إلى الأسفل.

·         فنحن نحرص على اختيار أفضل المواد للعملاء ونعطي ضمان لوقت معين للشغل الخاص بنا ونعمل على التطوير الدائم لشركتنا وكذلك جميع فريق العمل وتدريبهم باستمرار على التكنولوجيا الحديثة.

·         فقط عزيزي العميل إذا كنت تريد الحصول على أجود انواع العزل لعزل الماء عن سطحك وعدم تسرب الماء إلى الداخل وتجنب المخاطر التي قد تحدث نتيجة ذلك.

·         اتصل بنا على الفور بشركة عزل الأسطح بالرياض وسنقدم لك أفضل الخدمات والأسعار المخفضة فنحن في خدمة العملاء في كل وقت، كما يمكنك التواصل معنا من خلال موقعنا الالكتروني بسهولة.

 

ذات صلة





Popular posts from this blog

طرق تنظيف خزانات المياه

شركة عزل خزانات بالرياض

شركة تنظيف شقق بالرياض